أخر الاخبار

اخبار ريال مدريد وباريس بعد ملحمة الاربعاء

بين الشوطين كانت العناوين مكتوبه بالفعل.

كيليان مبابي ، الذي يمكن القول أنه أكبر موهبة كرة القدم في العالم في الوقت الحالي ، فعل ذلك مرة أخرى لباريس سان جيرمان ، حيث سجل هدفاً ضد ريال مدريد ليضع الفريق الفرنسي في المقدمة 2-0 في مجموع المباراتين ويقود إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.




لكن بعد ذلك كان لدى كريم بنزيمة أفكار أخرى.

وأذهل المهاجم الزائرين بثلاثية في 17 دقيقة ليقلب التعادل رأسا على عقب ويرسل ريال إلى ربع النهائي.

إنه يبقي الفريق الأكثر نجاحًا في دوري أبطال أوروبا في طريقه لتحقيق رقم قياسي في اللقب الرابع عشر ويؤكد مرة أخرى مكانة بنزيمة كواحد من أفضل المهاجمين في العالم - ولكن أيضًا أقل من اللازم.


المهاجم الأكثر اكتمالا في العالم؟



"بنزيمة تاريخي" جاء في عنوان إحدى الصحف عقب العرض المذهل للاعب الفرنسي الدولي في الشوط الثاني في البرنابيو.


جاء هدفه الثاني والثالث في غضون 106 ثوانٍ فقط ، مما لم يمنح لاعبي باريس سان جيرمان أي وقت لمعالجة كيفية انتقالهم من مركز قيادي إلى الخروج مرة أخرى من دوري أبطال أوروبا في مرحلة خروج المغلوب.


في سن 34 عامًا و 80 يومًا ، أصبح بنزيمة أكبر لاعب سناً يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا ، بينما قادته أهدافه الثلاثة أيضًا إلى 309 في المجموع مع الريال ، متجاوزًا الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو إلى المركز الثالث في الدوري.


قائمة الهدافين على الإطلاق للعمالقة الإسبان.


في حين تم الحديث عن مبابي وإيرلينج براوت هالاند في بوروسيا دورتموند وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ ، في وقت أو آخر هذا الموسم ، على أنهم أفضل مهاجم في العالم لمآثرهم في التهديف ، إلا أن بنزيمة يتخلى إلى حد ما عن الرادار على الرغم من سجله الهائل.


في المجموع ، سجل 28 هدفًا في 33 مباراة هذا الموسم بينما قدم 12 تمريرة حاسمة.


وقال إيزي كريستيانسن مهاجم إنجلترا وإيفرتون في إذاعة بي بي سي 5 لايف: "أعتقد أن كريم بنزيما يشعر أنه أقل من قيمته الحقيقية في ريال مدريد ويستخدم ذلك كحافز له في المباريات".


"إحصائياته مرتفعة هناك مع المهاجمين الآخرين في دوري الأبطال على مر السنين."


وأضاف ريو فرديناند ، مدافع إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق ، على قناة بي تي سبورت الرياضية: "كنا جميعًا نتغاضى عن كيليان مبابي - اللاعب الأكثر تدميراً في الوقت الحالي - ولكن في الشوط الثاني ، خرج كريم بنزيما وقال" لا ، لا ، لا أنا. لم انتهي بعد!' قام بفرقعة في ثلاثية.


"بنزيمة هو الرقم التاسع الأكثر اكتمالا بالنسبة لي. يقوم بكل جزء من اللعبة بشكل رائع."



ماذا بعد لمبابي؟



قد لا تكون العناوين الرئيسية حول مبابي ولكن لاعب باريس سان جيرمان أكثر من دوره في اللعبة.


كان ينبغي أن يكون هدفه كافيًا لتجاوز فريقه لكن دفاع الزائرين المرعب ، في حين أنه أجبر أيضًا على التصدي مرتين من تيبو كورتوا قبل افتتاح التسجيل.


هناك ، بالطبع ، تكهنات كبيرة حول مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي ، حيث يبدو أن وجهته الأكثر ترجيحًا في الصيف هي مكان مباراة الأربعاء.


يبدو أن مبابي استغرق وقتًا طويلاً بشكل ملحوظ في الإعجاب بمحيطه ارتباط خارجي بعد أن نزل لأول مرة إلى أرض الملعب في الساعات التي سبقت انطلاق المباراة.


مع مبابي ونيمار وليونيل ميسي ، يبدو أن باريس سان جيرمان لديه خط الهجوم الأكثر روعة في كرة القدم العالمية ، لكن هذا قد يتغير إذا انضم مبابي إلى بنزيمة في ريال مدريد.

قال جوناثان وودجيت ، مدافع ليدز وريال مدريد السابق ، في إذاعة بي بي سي 5 لايف: "منذ رحيل كريستيانو رونالدو ، أعرف أن كريم بنزيما صعد ، لكنني أعتقد أنه [مبابي] سيلائم ريال مدريد فقط".

"أتوقع أن يرحب به المشجعون بشكل لا يصدق. يبدو أنه مصمم لذلك. وتيرة كيليان مبابي ستخيف أي مدافع بما في ذلك فيرجيل فان ديك. إنه سريع للغاية."

مهما كان المستقبل الذي قد يحمله مبابي وبنزيما ، فإن الأخير يركز فقط على تحقيق النجاح لريال مدريد هذا الموسم وإثبات أنهما لا يزالان يستحقانث أن يُعتبرا أحد أكبر الأندية في كرة القدم العالمية.








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -