أخر الاخبار

اخبار ريال مدريد وتألق بنزيما

 تقدم ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط بفضل فوز مريح خارج أرضه على مايوركا.



بعد الشوط الأول بدون أهداف ، سجل فينيسيوس جونيور هدفًا بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني ، وحول تمريرة من كريم بنزيمة ليمنح الريال التقدم.


بنزيمة ، الذي سجل ثلاثية في فوز ريال على باريس سان جيرمان 3-1 ليحقق انتصاراً 3-2 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ، سجل هدفين بنفسه.


قام بتحويل ركلة جزاء بعد خطأ من فينيسيوس ورأسه في الهدف الثالث.


عندما كانت النتيجة بدون أهداف ، اقترب مايوركا من التقدم لكن تسديدة بابلو مافيو ارتدت من القائم.


ويتقدم ريال بفارق عشر نقاط عن إشبيلية قبل أن يتبقى عشر مباريات بالدوري الإسباني للجانبين ، بينما يحتل الغريمان اللدودان برشلونة وأتلتيكو مدريد المركزين الثالث والرابع على التوالي ، بفارق خمس نقاط أخرى عن الفريقين.


ويواجه ريال مدريد ، الأحد ، برشلونة في الكلاسيكو على ملعب البرنابيو.


وفاز أتليتيكو ، الذي يواجه مانشستر يونايتد في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء ، على ملعب أولد ترافورد ، بعد تعادله 1-1 في إسبانيا ، باللقب الإسباني الموسم الماضي ، متقدما بنقطتين على ريال.


استقال زين الدين زيدان من منصبه كمدرب في نهاية موسم 2020-21 ، قبل أن يغادر كارلو أنشيلوتي إيفرتون للعودة إلى ريال مدريد بعد فترة في الفترة بين 2013-2015.


على الرغم من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في تلك الفترة الأولى مع النادي ، فشل أنشيلوتي في الفوز بلقب الدوري الإسباني ، لكنه الآن في وضع قوي للغاية يقود ريال مدريد إلى ما سيكون لقبه الإسباني رقم 35.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -