أخر الاخبار

الملخص الاخباري لمباراة الارسنال وليفربول

 انتقل ليفربول إلى مسافة نقطة واحدة من مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ظهر فائزين رائعين بعد اختبار صعب في أرسنال.


دفع آرسنال ، الذي كان جيدًا في المعركة من أجل الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى ، ليفربول بقوة حتى تولى فريق يورجن كلوب الذي يطارد الرباعي السيطرة بلا رحمة بعد الاستراحة.


أنقذ أليسون حارس ليفربول بشكل حاسم من مارتن أوديجارد بعد أن أخطأ تياجو في عرضية خلفية قبل أن يضع ديوغو جوتا ليفربول في المقدمة ، بفوزه على آرون رامسدال في مركزه القريب في الدقيقة 54.


تم استبدال جوتا ولويس دياز على الفور بمحمد صلاح وروبرتو فيرمينو ، حيث ضاعف الأخير ميزة ليفربول بعد مرور ساعة من تمريرة رائعة من عرضية أندرو روبرتسون.


حقق ليفربول الآن تسعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بينما ظل أرسنال في المركز الرابع متقدما بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد ولكن مع مباراتين مؤجلة.


بمجرد تحقيق جوتا للاختراق للزوار ، لم يكن هناك طريق للعودة إلى آرسنال ، ولكن قبل ذلك كان الريدز مدينين بمساهمة أليسون الكبيرة عندما قدم تلك الكتلة من أوديجارد.


حتى تلك اللحظة ، كان آرسنال في حالة مزاجية واثقة ، ولعب بلا خوف ، لكن جوتا تراجعت مرة أخرى - بلاء فريق ميكيل أرتيتا في نصف نهائي كأس كاراباو في يناير - على الرغم من أن البرتغالي ساعده جهد رامسديل الضعيف لإنقاذ قربه- لقطة ما بعد.


نجحت لمسة ميداس لفريق كلوب مرة أخرى عندما أزال جوتا وأظهر البديل فيرمينو لمسته الحريرية لتخطي كرة قريبة من القائم بعد رامسدال.


وانكمش أرسنال واقترب ليفربول أكثر من مانشستر سيتي الذي تعادل هنا في العاصمة أمام كريستال بالاس يوم الاثنين.


لا تزال الميزة تكمن في حامل اللقب بيب جوارديولا - لكن الفارق ضئيل وهذه عقبة أخرى يحتمل أن تكون صعبة تغلب عليها ليفربول.


الارسنال تقصر مرة اخرى: 


لقي لاعبو أرسنال الثناء من جماهير الفريق المضيف في صافرة النهاية تقديراً لجهودهم ، وخاصة المهاجم البارز جابرييل مارتينيلي ، الذي منح ترينت ألكسندر-أرنولد وقتاً عصيباً.


ويظلوا في موقع رئيسي لتحقيق هدفهم المتبقي هذا الموسم ، وهو مكان في المراكز الأربعة الأولى ، لكنهم ما زالوا يجدون صعوبة في التغلب على الجوانب التي يريدون في نهاية المطاف منافستها.


أكمل ليفربول الآن ثنائية الدوري على أرسنال وكذلك مانشستر سيتي ، بينما خسر أيضًا على أرضه أمام تشيلسي وخارج أرضه أمام مانشستر يونايتد.


كان آرسنال في المنافسة لفترة طويلة ، بقيادة حيوية مارتينيلي ، ولكن في النهاية كان ليفربول هو صاحب الطليعة والجودة العالية.


ليس هناك شك في أن آرسنال أرتيتا في منحنى تصاعدي وكان هذا أداءً أكثر إقناعًا بكثير من خسارة كأس الدوري ، لكن لا يزال أمامهم طريق طويل للسفر قبل التفكير في أمجادهم القديمة مرة أخرى.


ميكيل أرتيتا ، مدير أرسنال ، "من صندوق إلى آخر ، فعلنا كل ما كنا نخطط له. ما حدث في الصناديق كان قصة مختلفة ، وهنا خسرنا المباراة.


"أعتقد أن الفريق بأكمله لعب بشكل خيالي. لا أعتقد أن النتيجة تعكس الأداء ، لكن في منطقة الجزاء كانت لديهم اللحظات الحاسمة. وضعوا الكرة في الشباك مرتين.


مدرب ليفربول يورغن كلوب المجيء إلى هنا والفوز على آرسنال هو أمر مميز بالفعل ، لكن الفوز بالمباراة كما كان - أكثر تميزًا.


 بدأنا بشكل جيد حقًا ثم أصبحت مباراة مفتوحة. أردنا التحسن في الشوط الثاني.


"أنا متحمس للغاية بشأن الفريق والوضع الذي نحن فيه ولكن هذا لا يغير كل شيء.


نحتاج فقط إلى الاستمرار. نريد حقًا الاستمتاع بالوضع الذي نحن فيه من خلال الفوز بمباريات كرة القدم."







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -