أخر الاخبار

اخبار مواجهة السيتي وليفربول نصف نهائي كاس الاتحاد

يريد عمدة ليفربول ومانشستر نقل مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي من ويمبلي.


قال رؤساء البلديات في كلتا المدينتين إن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي يجب أن ينتقل من ويمبلي.


ومن المقرر أن تقام المباراة في عطلة نهاية الأسبوع يومي 16 و 17 أبريل.


ومع ذلك ، فإن الأعمال الهندسية تعني عدم تشغيل القطارات من أي من المدينة إلى أو من لندن في الفترة من 15 إلى 18 أبريل.


يقول كل من آندي بورنهام ، عمدة مانشستر الكبرى ، وعمدة ليفربول ستيف روثرام ، إن المباراة يجب أن تكون في "ملعب يسهل الوصول إليه".


وفي رسالة مشتركة إلى اتحاد كرة القدم ، قال السيد بورنهام وروثرام: "بدون قطارات سريعة ومباشرة ، لن يبقى أمام الكثير من الناس خيار سوى القيادة والطيران والقيام برحلات معقدة للغاية بالسكك الحديدية أو حجز إقامة ليلية.


"عندما تضع في الاعتبار ارتفاع تكاليف الوقود ، فمن الواضح أن مشجعي كلا الناديين الذين سيحضرون هذه اللعبة سيواجهون تكلفة باهظة وإزعاجًا - وذلك قبل التفكير في أي تأثير بيئي.


"هناك أيضًا اعتبارات لوجستية وأمنية مهمة. مع قيام الآلاف من المشجعين برحلة طويلة جنوبًا ، سيكون هناك عدد كبير من المتقاربين على M6 ، والذي من المحتمل أن يمتد إلى طاقته القصوى بسبب حركة مرور البنوك خلال العطلات.


"إن وقوع حادث واحد قد يعرض الطريق السريع بأكمله إلى طريق مسدود ويفوت المشجعون ضربة البداية."


قال الزوجان إنهما أدركا أن الأعمال الهندسية "تم تحديد موعدها منذ عام 2019 وأن اتحاد كرة القدم قد أُبلغ بها بشكل واضح في الخريف الماضي".


وأضافوا: "على مدار العام الماضي ، سمعنا مرات عديدة شعار" كرة القدم بدون جماهير لا شيء ".


إذا ترك هذا القرار قائما ، وإما أن الناس خارج هذه اللعبة أو غير قادرين على الحضور لأسباب أخرى ، فإن هؤلاء ستكون الكلمات بلا معنى للكثيرين.


"نعتقد أن الحل الأكثر وضوحًا هو نقل اللعبة إلى ملعب يسهل الوصول إليه وعرض العمل بشكل بناء معك لتحقيق ذلك."

أما مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأخرى فستكون بين ناديي تشيلسي وكريستال بالاس اللندنيين ، لذا لا توجد مشكلة بشأن المكان.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -