أخر الاخبار

باريس يُقيل بوتشيتينو...اليك المدرب الجديد.

 باريس سان جيرمان يؤكد رحيل ماوريسيو بوكيتينو.


أكد باريس سان جيرمان رحيل ماوريسيو بوكيتينو مدربا للفريق الأول.

وقاد الأرجنتيني باريس سان جيرمان إلى لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي لكنه فشل في دوري أبطال أوروبا ولم يستحوذ على جميع المشجعين بتكتيكاته وإدارته خلال الموسم الصعب.تلقى الآن أوامره بالسير ، حيث من المقرر أن يحل كريستوف جالتير محل بوكيتينو قريبًا.

وقال فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي في بيان "يود النادي أن يشكر ماوريسيو بوكيتينو وطاقمه على عملهم ويتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

أدار بوكيتينو 84 مباراة مع باريس سان جيرمان ، وانتصر في 56 منها وخسر في 15 ، وجاء العديد منها في المراحل المتأخرة من منافسات الكأس.


كريستوف جالتير: الفرنسي عين مدربًا لباريس سان جيرمان بعد خروج ماوريسيو بوكيتينو.


تم تعيين كريستوف جاليتير مدربًا لباريس سان جيرمان بعد رحيل ماوريسيو بوكيتينو.

وقع Galtier صفقة لمدة عامين حتى صيف عام 2024.

الإعلانات

وغادر نيس الشهر الماضي بعد أن قاده للمركز الخامس في الدوري الفرنسي وحصل على المركز الثاني في كأس فرنسا الموسم الماضي.

اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا ، والذي قاد ليل إلى لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي في عام 2021 ، هو سابع مدرب لفريق باريس سان جيرمان منذ استيلاء قطر على النادي في عام 2011.

وقال "يسعدني الانضمام إلى باريس سان جيرمان ، أود أن أشكر رئيس مجلس الإدارة ناصر الخليفي و [مستشار كرة القدم] لويس كامبوس والنادي على ثقتهم بي".

"أنا على دراية كاملة بالمسؤوليات التي ينطوي عليها تدريب هذا الفريق الاستثنائي ، والذي يعد واحدًا من أكثر الفرق تنافسية وإثارة في أوروبا."

Galtier هو واحد من اثنين فقط من المدربين الذين منعوا باريس سان جيرمان من الفوز بدوري الدرجة الأولى الفرنسي في العقد الماضي ، إلى جانب ليوناردو جارديم موناكو في 2016-2017.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -