أخر الاخبار

ماذا لو خسر برشلونه امام ريال مدريد

ريال مدريد - برشلونة: رحلة وعرة أمام برشلونة تشافي؟

•اشتركوا بقناتنا التلجرام من هنــــا


يخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو يوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو بنقاط مع ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بعد أن تلقى هدف واحد فقط في الدوري طوال الموسم.

•اشتركوا بقناتنا التلجرام من هنــــا

أثيرت الدهشة عندما دفع النادي 145 مليون يورو في الصيف للاعبين ، على الرغم من الصعوبات المالية الموثقة جيدًا ، لكن للوهلة الأولى تشير الأرقام إلى أن المقامرة كانت تؤتي ثمارها على أرض الملعب.

يجب أن تؤخذ الإحصائيات في كرة القدم أحيانًا بقليل من الملح.

كانت مبارياتهم الست الماضية في الدوري الإسباني ، والتي لم يستقبلوا فيها أي شباك على الإطلاق ، ضد فرق مثل ريال بلد الوليد وكاديز وإلتشي وريال مايوركا - وهي فرق غير معروفة ببراعتها في التهديف.

•اشتركوا بقناتنا التلجرام من هنــــا

لن تخبرك الإحصائيات أيضًا أنه في مناسبات عديدة ، فقط الشكل المذهل لحارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن أبقى المنافس بعيدًا.

إنها قصة مختلفة عندما يأتي الأولاد الكبار إلى الحفلة ، وخاصة عندما تُترك بدون مدافعين من الخيار الأول لمواجهتهم.

هذا الموسم ، تلقى برشلونة بالفعل سبعة أهداف في أربع مباريات بدوري أبطال أوروبا ، وخسر هدفين وتعادل واحد وفاز بواحد.

التعادل النابض يوم الأربعاء 3-3 أمام إنتر ميلان ، الذي كان محبوبًا من المحايد ولكن تشافي مدرب برشلونة مكروه ، ربما يعني أنه سيتعين عليه قريبًا البدء في التخطيط لحملة الدوري الأوروبي.

•اشتركوا بقناتنا التلجرام من هنــــا

إنتر يحتاج فقط للفوز على فيكتوريا بلزن الذي تلقى حتى الآن 16 هدفًا في أربع مباريات لضمان عدم تأهل برشلونة لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

يأتي بعد ذلك الكلاسيكو ، وريال مدريد ، الذي يتواجد في منافسات "الولد الكبير" مع أكبرهم جميعًا.

إذا خسر برشلونة أمام ريال مدريد ، فسيكون هناك فوضى.

توقع أن يدافع ريال مدريد أحيانًا بقوة ولكنهم يهتمون بشكل أساسي بانتظار خسارة برشلونة للاستحواذ والهجوم المضاد لأنهم فقط يعرفون كيف.

•اشتركوا بقناتنا التلجرام من هنــــا

كريم بنزيمة أو فينيسيوس جونيور أو رودريجو أو فيديريكو فالفيردي أو أي شخص يصادف أنه يلعب هو احتمال مخيف لفريق برشلونة الهش لأن ريال مدريد هو أحد أفضل اللاعبين في العالم في هذا الجانب من اللعبة.

في غضون ذلك ، يلعب ريال مدريد في الدفاع إيدر ميليتاو ، الذي غاب عن مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، لكنه من المفترض أن يكون لائقًا لكلاسيكو. إنه أحد أفضل لاعبي الوسط.

إنه قوي ، جسدي ، لديه ترقب رائع ، سريع وخطير في الكرات الثابتة وحازم في الدفاع ، وفي حين أن غياب المدافعين عن برشلونة كلفهم عزيزي ، فإن ريال مدريد يملك إما ديفيد ألابا أو ناتشو ليحل محل روديجر المصاب بسلاسة.

هل رودريجو هو بنزيمة الجديد؟

•اشتركوا بقناتنا التلجرام من هنــــا

رودريجو جيد لكنه ليس بمستوى كريم بنزيمة - ليس بعد ، ليس بطباشير طويل. لكن على الأقل يعرف ريال مدريد أنه يوجد فيه شخص يمكنه أن يلعب دور مهاجم فرنسا.

إنه يرتبط جيدًا بزملائه في الفريق ، ويمكنه إبعاد المدافعين ، ويمكنه التعمق في بعض الأحيان ، ويمكنه تسجيل الأهداف. أمام أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولية بقليل ، كان بعيدًا وبعيدًا عن أفضل لاعب.

يمكن الوثوق به للعب على نطاق واسع أو تحديد تلك الأماكن التي سيخلق فيها معظم المشاكل لخصمه ، بما في ذلك في بعض الأحيان المركز المركزي الذي يشغله عادة بنزيمة.

قد يكون المفتاح يوم الأحد في خط الوسط ، ومن الآمن أن نفترض أن مدرب ريال كارلو أنشيلوتي ليس على وشك تكرار القرار المنحرف الذي اتخذه في كلاسيكو العام الماضي ، عندما قرر اللعب مع لوكا مودريتش باعتباره تسعة زائف وانتهى به الأمر. الجانب الخطأ من شباك 4-0.

سيعرف أنشيلوتي أكثر من أي شخص آخر أن اللعب بتحولات سريعة يتطلب أساسًا خط وسط يتماسك عندما يتعرض للهجوم ثم يتحرك بسرعة.

•اشتركوا بقناتنا التلجرام من هنــــا

هذا فريق مدريد الآن بهيكل قوي للغاية وفريق يعرف فيه الجميع دور أي شخص آخر. لقد حصلوا عليها لفترة طويلة الآن وهي طبيعة ثانية لهم.

برشلونة ، من ناحية أخرى ، يفعل ذلك لأنه ما تم توجيههم للقيام به.

من سيلوم برشلونة؟

بالنسبة لبرشلونة ، يمكن أن يكون كلاسيكو الأحد هو منحنى التعلم التالي حيث يسعون جاهدين للعثور على هويتهم. يمكن أن تكون رحلة وعرة.

إذا سارت الأمور على شكل كمثرى في المستقبل غير البعيد ، فسيكون أول من يتم انتقاده هو اللاعبين ، وخاصة المحاربين المخضرمين مثل بيكيه وسيرجيو بوسكيتس الذين لا يقدمون أفضل أداء لهم. بدأ الكثير من الناس يقولون إنهم لم يعودوا قادرين على اللعب على هذا المستوى بعد الآن.

بعد ذلك ، بناءً على ما سيحدث يوم الأحد ، سيكون التالي في الصف هو المدرب الذي سيتم اتهامه بسرعة بعدم الحصول على أفضل ما في الفريق الذي تم تحسينه بمساعدة حوالي 145 مليون يورو في الصيف.

ثم أخيرًا ، إذا واصلنا السير على هذا الطريق ، فسيتم استجواب الرئيس جوان لابورتا من قبل الكثيرين لقيامه ببيع أجزاء من النادي لمحاولة تمويل هذا المظهر الجديد لبرشلونة.

اختار لابورتا إنفاق معظم الأموال المتاحة الآن لتكوين فريق قوي ، واثقًا من أن النجاح على أرض الملعب سيجلب المال والشركاء ، مما سيساعد في دفع الأجور ورسوم التحويل في المستقبل ، الأمر الذي سيحقق النجاح ، والذي سيحقق أفضل النتائج. اللاعبين ، وما إلى ذلك.

ولكن بدون الحصول على النتائج ، وربما حتى العناوين ، سيوفر ذلك المكانة المطلوبة لمواصلة جلب الأموال لسداد ديون يبلغ مجموعها حوالي مليار يورو ، فإن الحرارة ستزداد فقط في لابورتا.

هذه أوقات عصيبة في نو كامب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -